الرئيسية / السلايدر / اللواء أحمد سليمان: قائمة أبناء مصر خرجت من الناس لتخدم الناس

اللواء أحمد سليمان: قائمة أبناء مصر خرجت من الناس لتخدم الناس

وجه اللواء أحمد سليمان كابتن منتخب مصر السابق ومرشح قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا الشكر للمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، وجميع قيادات الحزب، مثمنا الجهد المبذول في تشكيل قائمة شرق الدلتا، والقدرة على المنافسة في الانتخابات، وإثبات وجود الحزب في العمل السياسي. وذلك خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة الإعلان عن قائمة حزب أبناء مصر التي تخوض انتخابات مجلس النواب 2020 عن قطاع شرق الدلتا.

وأثناء كلمته في المؤتمر الذي عقد بواحد من أكبر فنادق القاهرة قال بدء من انتهاء المؤتمر اليوم أحب أن أوجه حديثي إلى أعضاء القائمة الذين بلغ عددهم 42 عضوا، أمامنا 10 أيام فقط يجب أن نواصل فيهم الليل بالنهار لا مجال للتراخي أو التقصير. لقد أصبحنا تحت منظار الشعب المصري كله. الشعب المحبط من مسار الجولة الأولى في الانتخابات. وينتظر المشاركة في الجولة الثانية، وخصوصا بشرق الدلتا. قائمة حزب أبناء مصر هي أمل الشعب المصري.

وأضاف سليمان أن النتائج غير محسومة، بدليل مسار الجولة الأولى الذي كاد يمكن قائمة نداء مصر من حصد مقاعد النواب، لولا محافظات أحدثت الفارق مثل الفيوم والكتل التصويتية في القناطر وأرض اللواء وغيرها.
واكد اللواء سليمان يجب ان ندخل كل مدينة وكل قرية وكل بيت، نحن أمل الناس، نحن قائمة آتية من بين الناس، ونريد أن نخدم الناس.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …