الرئيسية / اخبار / رئيس حزب “أبناء مصر”: مصر عصية على الإرهاب ولا تنسى ثأرها

رئيس حزب “أبناء مصر”: مصر عصية على الإرهاب ولا تنسى ثأرها

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب “ابناء مصر ” إن مصر عصية على الإرهاب، وإن القارئ للتاريخ يجب أن يعي جيدا أن مصر هزمت الجميع على بواباتها الشرقية والغربية وبنت حضارتها الفريدة علىضفاف النيل، وبثت مفاهيم العلم والتسامح والرقي على مدار آلاف السنين.

وأكد «بركات» أن الحوادث الإرهابية الخسيسة لن تثني المصريين عن إعادة بناء مصر الجديدة القوية والشامخة، كما لن تنجح في كسر إرادة المصريين وإيمانهم بقوتهم وعزيمتهم، ولفت إلى أن قوى الشر تنشط كلما قفزت مصر خطوات للأمام في شتى المجالات، ما يكشف الوجه القبيح للجماعاتالإرهابية وما وراءها.

وأوضح رئيس الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أكثر من مرة، وآخرها خلال افتتاح مشروعات البتروكيماويات العملاقة في العين السخنة، أن قوى الشر تحاول وقف عجلة التنمية وتصدير اليأس للشعب المصري بأعمال خسيسة ودنيئة تستهدف الأبرياء، مؤكدا أن الأديان لا تبيح القتل وأن الأمم لا تقوم بالهدم، وأن الله خلق الإنسان لتعمير الأرض.

ووجه المهندس مدحت بركات تعازيه لأسر وذوي الضحايا في تفجير مركز الأورام، مؤكدا أن دماءهم ستبقى غالية وطاهرة وفوق كل فكر إرهابيمتطرف، مؤكدا أن مصر لاتنسى ثأرها.

 

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …