الرئيسية / اخبار / تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب

تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب

كشف المهندس تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ورئيس حزب إرادة جيل، أن اللجان التي عُرضت في مقترح لجنة الانتخابات بالتحالف هي مجرد مقترحات قابلة للنقاش، ولا نعترف بسياسية التلاعب أو تهميش أحد على حساب الآخر، والترشيح مفتوح لجميع لجان التحالف، مضيفًا: ” لا نعرف حتى الآن النظام الانتخابي أو الدوائر لعدم صدور القانون حتى الآن ولكننا نضع الخطوط العريضة ونؤكد على تكاتفنا وتعاونا”.

 

وقال “مطر” خلال اجتماع لجنة الانتخابات لتحالف الأحزاب المصرية، إن التحالف منذ بدايته من 3 سنوات استمر فى تماسك على خطى ثابتة، مؤكدا حضور أكثر من 80% من أعضاء التحالف زاد من قيمة الاجتماع وحوله إلى مجلس رئاسي يثبت بكل لحظة أن رؤساء الأحزاب على قدر المسؤولية، موجها الشكر لممثلى الأحزاب الغائب رؤسائها لدواع السفر.

 

وأكد “مطر”، أنه لن يسمح بتهميش أحد وسيعمل بشكل متعاون وليس من أنصار التحدث عن حزب به مشكلة أو نزاع، فكل الأحزاب متماسكة ولها ممثلين والتحالف يعترف بهم، وفى حالة تعرض أحد الأحزاب لمشكلة ما لم يمنعه ذلك من ممارسة حقه فى الترشح للانتخابات، ودور التحالف يكمن فى توطيد أواصر الصلة بين الأحزاب.

 

وأضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أنه لابد أن نعمل بحرية وصراحة لنبني ماهو قادم ونستمر بشكل حقيقي، ومهما كانت اختلافات الأحزاب ومشاكلها ستستمر فى تماسكها وفقا لمعايير الشفافية والأخلاق التى اعتاد عليها أعضاء التحالف.

 

يذكر ان لجنة الانتخابات بتحالف الأحزاب المصرية عقدت أول اجتماعتها برئاسة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمهندس تيسير مطر أمين عام التحالف ورئيس حزب إرادة جيل وبحضور المجلس الرئاسي للتحالف الممثل في رؤساء الـ40 حزب وذلك لمناقشة الاستعدادت للانتخابات المقبلة، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع مقترح مقدم من اللواء رؤوف السيد رئيس لجنة الانتخابات لتنظيم عمل اللجنة في ضوء عدد من المعايير والأهداف وطريقة العمل والتشكيل وتحديد الاختصاصات.

تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب تيسير مطر: نعمل بخطى ثابتة.. ولا نعترف بسياسة التلاعب

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …