الرئيسية / اخبار / حزب “أبناء مصر ” يشارك في مظاهرات دعم الرئيس في المنصة والتحرير والمحافظات

حزب “أبناء مصر ” يشارك في مظاهرات دعم الرئيس في المنصة والتحرير والمحافظات

شارك حزب “أبناء مصر “، اليوم الجمعة، في مسيرات تأييد الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مرحلة البناء، ورفض محاولات هدم الاستقرار، التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية، في إطار حربها المستمرة ضد المصريين.

وجاءت مشاركة حزب”أبناء مصر ” في جميع الميادين بالمحافظات، وبحضورٍ طاغ من أعضائه، ليؤكدوا موقفهم الداعم لاستمرار مسيرة البناء، والتأكيد أن المصريين صف واحد لاستكمال البناء، وأنهم يجددون العهد على استمرار مواجهتهم لجماعة الإخوان الإرهابية.

ورفضوا دعوات التظاهر ضد الدولة، مؤكدين أن المصريين استوعبوا الدرس جيدًا، ولن يسمحوا بشق الصف، وكل المحاولات البائسة من جماعة الإخوان الإرهابية لن تنجح في زعزعة ثقة الشعب في قيادته السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقواته المسلحة، الدرع الحامي لهذا الوطن.

وفي مدينة نصر بالقاهرة، شارك الحزب مع المصريين في تظاهرات دعم الاستقرار أمام المنصة، وتوافد أعضاء الحزب على المنصة، من بعد صلاة الجمعة مباشرة، ورفعوا لافتات “لا للفوضى، نعم للاستقرار، الإخوان جماعة إرهابية، هنكمل مشوار البناء”.

وفي التحرير، شارك أعضاء الحزب في مسيرات مؤيدة للدولة، مؤكدين رفضهم لدعوات الهدم، مطالبين الرئيس بالاستمرار في مسيرة التنمية والبناء، واستكمال المشروعات القومية، رافعين لافتات “مشوار بدأناه وهنكمله معاه”.

وأعلن حزب”أبناء مصر ” أن مشاركته في مسيرات التأييد، تأتي للتصدي للمحاولات الفاشلة من جماعة الإخوان، للعودة للمشهد مرة أخرى، بعد أن لفظهم المصريون، ورفضوا عودتهم.

وفي الشرقية، شارك أعضاء الحزب، وعلى رأسهم، أحمد العزب، أمين التنظيم وشئون العضوية بالشرقية، تأييدًا للرئيس السيسي، ورفعوا لافتات “الشرقية كلها معاك يا سيسي، نعم للاستقرار، لن نسمح بالفوضى مرة أخرى”.

Check Also

مدحت بركات يكتب: الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجه

يبقى الحوار الوطني الذي تعيش الدولة المصرية أجواءه الآن، نموذجاً حقيقياً للديموقراطية لم يُختبَر بعد، …