الرئيسية / اخبار / دعما للرئيس ودحرًا للإرهاب.. حزب “أبناء مصر” ينظم مسيرات بالشرقية

دعما للرئيس ودحرًا للإرهاب.. حزب “أبناء مصر” ينظم مسيرات بالشرقية

نظم حزب”أبناء مصر” بأمانة الشرقية، مسيرات تجوب عدة مناطق بالمحافظة معبرة عن تأييد أهالي الشرقية لمسيرة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبة إياه باستكمال طريقه في مسيرة البناء والحفاظ على مكتسبات ثورة الشعب ضد الإرهاب.

وشارك في المسيرة العديد من أعضاء حزب “أبناء مصر” في الشرقية، إذ عرض أعضاء الحزب رؤيتهم للأهالي معربين عن هدفهم لتوحيد الصف بين الشعب المصري لدحر الانقسام الذي يسعى أعداء الوطن نشره من خلال ترديد الشائعات عبر المنصات الالكترونية التابعة لهم.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات مؤيدة للجيش والشرطة، ومناهضة لدعوات التظاهر الهادفة لإسقاط الدولة المصرية من الجماعات الإرهابية، كما نددت التظاهرات بالنهج المضلل التى تسير عليه قناة الجزيرة القطرية التى تزيف الحقائق.

وأكد أعضاء حزب “أبناء مصر” خلال مشاركتهم في المسيرة أن الحزب يهدف إلى التصدى الدائم لشائعات الجماعات الإرهابية التى تسعى للنيل من عزيمة الشعب المصري في محاربته للأفكار المتطرفين والتكفريين، إضافة لنبذ العنف التى تدسه منصات الإخوان في حديثها عن الوضع الداخلى في مصر، مستغلة خوات الإصرح الاقتصادي الذي تمر بع البلاد.

يشار إلى أن أعضاء “أبناء مصر” شاركوا في العديد من المسيرات المؤيدة بمختلف المحافظات المصرية حيث شارك أعضاء الحزب، في الشرقية وعلى رأسهم، أحمد العزب، أمين التنظيم وشئون العضوية بالشرقية، تأييدًا للرئيس السيسي، ورفعوا لافتات “الشرقية كلها معاك يا سيسي، نعم للاستقرار، لن نسمح بالفوضى مرة أخرى”.

وفي مدينة نصر بالقاهرة، شارك الحزب مع المصريين في تظاهرات دعم الاستقرار أمام المنصة، وتوافد أعضاء الحزب على المنصة، من بعد صلاة الجمعة مباشرة، ورفعوا لافتات “لا للفوضى، نعم للاستقرار، الإخوان جماعة إرهابية، هنكمل مشوار البناء”.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …