الرئيسية / السلايدر / د. أحمد محمود شرف: حزب أبناء مصر سيتصدر العمل السياسي في مصر (فيديو)

د. أحمد محمود شرف: حزب أبناء مصر سيتصدر العمل السياسي في مصر (فيديو)

أكد الدكتور أحمد محمود، شرف أمين تنظيم حزب أبناء مصر بدمياط، أن الحزب ولد قويا وبدأ بداية حقيقية من قلب الشارع المصري، وسوف يتصدر العمل الحزبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محمود على هامش مشاركته في مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم قائمته بشرق الدلتا، أن القائمة لديها فرصة تاريخية للفوز في انتخابات النواب لما تتمتع به الشخصيات المرشحة من سمعة طيبة ودرجات علمية راقية وسابقة أعمال في العمل العام.

ووجه أمين التنظيم تحية لرئيس الحزب المهندس مدحت بركات على جهوده وقيادته الحاسمة والذكية لوضع الحزب في هذه المكانة، مضيفا أن بركات رجل نجح في صناعة حزب في أقل من عام.

ونظم حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، مؤتمر حاشد بأحد فنادق الجيزة لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، حضرها لفيف من الشخصيات العامة والفنانين والكتاب والصحفيين ووسائل الإعلام، فضلا عن المرشحين وأنصار الحزب.

ويخوض الحزب انتخابات النواب بقائمة مستقلة لأول مرة في تاريخ الحياة الحزبية الحديثة، وليده 42 مرشح على القائمة في 7 محافظات بخلاف الفردي، ونظم الحزب أكثر من 25 مؤتمرا بمختلف المحافظات للتعريف بالحزب وأهدافه ورسائله.

https://www.youtube.com/watch?v=Fl_Dc3NP8so&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3QVyvib2Gbtaar-flpyY41SezI6jGX2IzNFiSecUvF75y6uB77ZHjX0Y4

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …