الرئيسية / السلايدر / د. أماني محمود للناخب: انت بكرة وأختار أبناء مصر

د. أماني محمود للناخب: انت بكرة وأختار أبناء مصر

قالت الدكتورة أماني محمود عبد الوهاب، مرشحة قائمة حزب أبناء مصر، إن الحزب يعمل على ايجاد حلول لكل المشكلات العالقة التي تؤرق المواطن.

وأضافت مرشحة الحزب على هامش مؤتمر أبناء مصر بالحاشد بأحد فنادق الجيزة أنها ابنة الشعب وتريد أن تغير وتعدل القوانين التي لم تعد تناسب المرحلة، خاصة فيما يتعلق بالمرأة وكبار السن وتأهيل سوق العمل للشباب ومساعدة الفلاح.

وتابعت الدكتورة أماني محمود عبد الوهاب والتي تدرس في كلية الحقوق، وحاصلة على ماجستير القانون العام ودكتوراره من جامعة برنت فورد الأمريكية، أن مشاركتها في الانتخابات من أجل أن نقول للشعب أنت بكرة ، ولازم تقول وتختار أبناء مصر.

ووجهت المرشحة الشكر للمهندس مدحت بركات رئيس الحزب ولفتت أنه لم يترك القائمة لحظة واحدة وانه وراء نجاحها في القبول من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

الجدير بالذكر أن المهندس مدحت بركات أكد أن مصر في حاجة إلى استثمارات قوية وأي مشروعات تحتاج لاستثمار وأموالـ ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وأضاف بركات خلال استضافته في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد على أن الأنظمة السابقة قتلت الأحزاب والرئيس السيسي أحياها من جديد.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات يكتب: الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجه

يبقى الحوار الوطني الذي تعيش الدولة المصرية أجواءه الآن، نموذجاً حقيقياً للديموقراطية لم يُختبَر بعد، …