الرئيسية / السلايدر / د. محمد الصريطي: بركات رجل دولة وكوّن حزبا عملاقا (فيديو)

د. محمد الصريطي: بركات رجل دولة وكوّن حزبا عملاقا (فيديو)

قال الدكتور محمد الصريطي، مرشح حزب أبناء مصر، فردي مستقل، بالإسماعيلية، إن ما حققه الحزب خلال فترة قصيرة يعد معجزة سياسية، لافتا أنه يدعو المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف الصريطي خلال مشاركته في مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم القائمة في انتخابات النواب أن الحزب ولد عملاقا واستطاع أن يكون قائمة مستقلة ومغلقة من 42 مرشحا ومثلهم احتياطي فضلا عن المرشحين الفردي.

وأشار المرشخ أن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، رجل دولة، ووطني وكريم وبجهوده وعزمه واصراره استطاع أن يكون حزبا عملاقا في فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن المهندس مدحت بركات أكد أن مصر في حاجة إلى استثمارات قوية وأي مشروعات تحتاج لاستثمار وأموالـ ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وأضاف بركات خلال استضافته في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد على أن الأنظمة السابقة قتلت الأحزاب والرئيس السيسي أحياها من جديد.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات يكتب: الحوار الوطني سياسي النشأة والتوجه

يبقى الحوار الوطني الذي تعيش الدولة المصرية أجواءه الآن، نموذجاً حقيقياً للديموقراطية لم يُختبَر بعد، …