الرئيسية / اخبار / محمد الفقى يستعرض لـ”أبناء مصر” تفاصيل الاجتماع الأول لأمانة الغربية لحزب أبناء مصر

محمد الفقى يستعرض لـ”أبناء مصر” تفاصيل الاجتماع الأول لأمانة الغربية لحزب أبناء مصر

قال محمد الفقى، أمين عام حزب أبناء مصر بالغربية، اليوم الأحد، إنه اجتمع مع أعضاء الحزب بالمراكز والقرى لشرح طبيعة المرحلة الحالية فيما يتعلق بتأسيس الحزب برئاسة المهندس مدحت بركات، والأمين العام بالجمهورية الدكتور محمد والى، مشيرًا إلى أنه مكلف من قبل رئيس الحزب بتشكيل ورئاسة أمانة الغربية لكنه أصر على إجراء انتخابات لاختيار الأنسب من ضمن الأعضاء، لتأتى نتائج التصويت برفع اليد باختياره أمينًا عامًا للحزب فى محافظة الغربية.
وأضاف “الفقى”، فى تصريح خاص لـ” الطريق”، أن الأمانة العامة للحزب بمحافظة الغربية تتألف من 13 عضوا منتخبا، لكنه ينتظر ترشيح 8 آخرين لتشكيل الهيئة العليا للحزب وفقًا للوائح والقوانين، لافتًا إلى أنه تم إعداد مقر أمانة الحزب بالمحافظة بالجهد الذاتى فى أفضل صورة ممكنة.
وكشف “الفقى”، عن اتفاق أعضاء الأمانة العامة للحزب بالغربية بإجراء زيارة إلى الهيئة العليا للحزب، السبت المقبل، كى يشارك الجميع فى ملحمة حزب أبناء مصر، مؤكدًا أن الفترة المقبلة تتطلب بناء قواعد الحزب فى القرى لحل جميع المشاكل، على أن يكون فى كل قرية 21 عضوا واعيا قادرا على رؤية وحل مشاكل الصرف الصحى والتعليم والقضايا الشخصية من خلال إجراء لقاءات مع المسؤولين من كل قرية.
وأعلن “الفقى”، عن مشاركة الحزب بقوة فى انتخابات المحليات المقبلة، قائلًا: “لنا حق المشاركة السياسية والبرلمانية.. وعندنا مجموعة من الأعضاء تتمتع بسمعة جيدة ومحبوبة لتبنى قضايا المجتمع، وكل الانتخابات لازم نشارك فيها، مضيفا: “بركز على الإدارة الجيدة مش التقدم للصفوف.. الفلسفة بتاعتنا عنينا على الانتخابات وبنزرع الحزب فى القرى.. ونخطط للأتوبيس الطائر، هننزل على العمدة وشيخ البلد ونشكل الهيئة.. الأفكار كثيرة والطموح كبير وبنقول يارب”.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …