الرئيسية / اخبار / مدحت بركات في حفل إفطار حزب المواجهة: نضحي من أجل مصر

مدحت بركات في حفل إفطار حزب المواجهة: نضحي من أجل مصر

قال المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، إن مصر منذ أيام الفراعنة كانت لها السيادة والعزة والكرامة، والمصريون يفخرون بأجدادهم الفراعنة.

 

وأضاف بركات على هامش حفل إفطار حزب المواجهة، أنه حان الوقت لكى نجعل العالم يفتخر بمصر، قائلا «سعيد بوجودي وسط رموز الحزب وأعضائه وأيضا بحسن الاستقبال والحفاوة التى وجدتها بينهم».

 

وأكد رئيس مجلس إدارة الطريق أنه على الجميع أن يعمل بجدية وبمثابرة لتكملة المسيرة والطفرة الكبرى التى تعيشها مصر الآن فى جميع المجالات، مضيفا أنه على استعداد للتضحية بأى شىء من أجل أن نبنى مصر ووضعها على الخريطة العالمية وتصنيفها فى المراكز الكبرى.

وأشار بركات إلى أن مصر كانت منذ أيام الفراعنة لها السيادة والعزة والكرامة، لافتا «نحن نفتخر بأجدادنا الفراعنة، وحان الوقت لكى نجعلهم يفتخرون بنا، ومصر الان على أعتاب أن تسترجع سيادتها وقوتها وكرامتها أمام العالم، وأصبح لمصر دور كبير وفعال فى المنطقة».

ووجه رئيس مجلس الإدارة فى نهاية الحفل كلمة إلى شباب مصر بأن يقوموا بالمشاركة الايجابية فى نهضة مصر عن طريق العمل الجاد وبث روح الوطنية بداخلهم، كما وجه أيضا كلمة إلى الأمة العربية والإسلامية ودعاهم إلى الوحدة والترابط من أجل وطن عربى قوى.

Check Also

قائمة حزب أبناء مصر تشعل أجواء الانتخابات في دمياط

مبكرا اشتعلت الأجواء الانتخابية في محافظة دمياط، عقب إعلان قائمة حزب “أبناء مصر” والتى تضم …