الرئيسية / السلايدر / منى أبو النجا: ترشحت على قائمة حزب أبناء مصر باقتناع (فيديو)

منى أبو النجا: ترشحت على قائمة حزب أبناء مصر باقتناع (فيديو)

قالت منى أبو النجا محمد، مرشحة قائمة أبناء مصر، ومدير عام بالقوى العاملة، عضو بمنظمة العمل الدولية، ومحاضرة بوزارة القوى العاملة، إنه تم ترشيحها على قائمة أبناء مصر برضى كامل واقتناع بأهداف الحزب الذي يدعو للتغيير في كل شئ.

وأضافت أبو النجا، على هامش مؤتمر الحزب لدعم قائمته بانتخابات النواب، أن الحزب من أهدافه تغيير التعليم إلى الأفضل، وتمكين المرأة، ومحو الأمية، بالإضافة إلى العديد من التغييرات والأهداف التي تريد تغيير حياة الشعب المصري إلى الأفضل.

وأوضحت أن هناك العديد من المشاكل التي يواجهها الشعب المصري، ومنا تأكل في الطبقة الوسطى، والتي بدأت في محوها بسبب الظروف الاقتصادية التي تواجه كل دول العالم، مضيفة أن الحزب يحاول أن تعود الطبقة الوسطى إلى وضعها الطبيعي، كما تمنت أن تستطيع أن يتوسع الحزب في أماكن تقديم خدماته لأبناء الشعب المصري.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …