الرئيسية / اخبار / نور بكر: حزب أبناء مصر سبب عودتي للحياة السياسية

نور بكر: حزب أبناء مصر سبب عودتي للحياة السياسية

أكد الدكتور نور بكر، نائب رئيس حزب أبناء مصر للشئون السياسية، أن اختياره لحزب أبناء مصر، لم يأت من فراغ، خاصة أنني قررت الابتعاد عن العمل السياسي قرابة 50 عامًا، وسبب عودتي للعمل السياسي هو حزب أبناء مصر، خاصة في ظل اقتناعي الشديد برئيس الحزب المهندس مدحت بركات، صاحب الواجهة المضيئة والمشرفة.

 

وأضاف “بكر”، في كلمته بمؤتمر افتتاح مقر حزب أبناء مصر في الفيوم: “نحن حزب يعبر عن الناس، لسنا مجرد جلسات أو ندوات أو مجرد كلمات تقال في لقاءات ثم ينفض المجلس بعدها، ونتفق جميعًا مع كلمة رئيس الحزب بأننا لم نأت “لنطبل أو ننافق”، ولا نؤيد إلا لوجه الله، ولو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليس له إلا ما فعله من خلع الإخوان وتبديد أحلام الأمريكان والاستجابة لنداء الشارع بالنزول؛ لانحنت له الهامات بما صنع.

 

وتابع نائب رئيس حزب أبناء مصر: “نؤمن بالنظام الوطني المصري الذي يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونحن جزء منه، ولكن لسنا مؤيدين على طول الخط ولسنا معارضين من أجل المعارضة فقط، فنحن مؤيدون عندما نتحدث عن نشاط الدولة والحكومة والأداء، وننتقد عندما يجب أن ننتقد بشرط أن نقدم حلولًا من خلال مراكز دراسات تابعة لنا.

 

واختتم: “نحن حزب ينافس ويؤمن بأن له دور في المعركة النيابية المقبلة وستكون لنا مساحة مقبولة ولا ننتظر العطايا، ونحن قادرون بعون الله.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …