الرئيسية / اخبار / وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

أناب الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الإحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

حيث وضع قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه نائب محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانىوضع قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .

وفى المنطقة المركزية العسكرية وضع قائد المنطقة يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

ووضع قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قائد المنطقة يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

ووضع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …